سيارات مستعملة

اسباب مهمة لشراء سيارة مستعملة

قطاع الأعمال للسيارات هو واحد التي يتم تحميلها مع حشد من البدائل. في عام 2013، تم بيع حوالي 54 مليون السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات في الولايات المتحدة. في حين ظرف الجميع هو مميز، بالنسبة لمعظم المشترين، سيارة قبل امتلك تقدم يستحق الأفضل فوق بعضها البعض. هذا قدره، جنبا إلى جنب مع حساب التمهيدي أقل هي السبب تم بيع 45 مليون السيارات المستخدمة كجزء من عام 2013، يتناقض مع 9 ملايين الجديدة.

واحدة من أهم الأشياء للنظر في شراء سيارة هو حساب استهلالي. كل الأمور في الاعتبار، وسيارة أخرى تكلف ببساطة أكثر من 30،000 $. التكلفة العادية للمركبات المستخدمة هي إلى حد ما فوق 15،000 $. لماذا لا يوجد مثل هذا الخطأ؟ الدافع الرئيسي هو أن نماذج جديدة تقلل من قيمة بمعدل مثير للقلق. بعد عام الانفرادي، والسيارة التي تم شراؤها جديدة يفقد حوالي 20٪ من جودتها. بعد عامين هذا العدد بزيادة ما يقرب من 33٪. بعد خمس سنوات فقط، وسوف يكون من المفيد ليس بقدر نصف ما تدفعه لذلك. وبالنسبة للسيارات ادعى مسبقا، في حين تدهور لا يزال موجودا، فإنه على هذا النحو في جلب وخصوصا أسفل معدل.

في الوقت الحاضر تدهور لا تحدث فرقا كثيرا على فرصة قبالة أن كنت تخطط لشراء شاحنة أو سيارة وقيادتها لفترة طويلة. بالرغم من ذلك، وهذا هو الحال بشكل غير منتظم. فإن المشتري العادي من نموذج آخر قيادتها لمقتربا من ست سنوات قبل عرضه. وهذا يعني إذا تكلف السيارة 30000 $ من جانب، ويباع بعد ست سنوات من القيادة، ومالك سيجعل فقط $ 10،000- 12،000 $. ثم مرة أخرى، فإن سائق العادي للنموذج أكثر رسوخا تملك له أو لها وسيلة لمقتربا من أربع سنوات. بغض النظر عن إمكانية أن هذا النموذج تخفيض قيمة بمقدار النصف في تلك السنوات الأربع، ومالك شأنه في الرياح الحالية مع نصف أموالهم إلى الوراء، بدلا من الثلث.

واحدة من الأسباب الحقيقية أخرى أن هناك عدم تناسق قيمة توسعية في منتصف السيارات الجديدة والاستفادة منها لأن من الوصول قطاع الأعمال. عند نقطة عند شراء سيارة أخرى، تعيين التجار وقطاع الأعمال. وهذا هو السبب سوف نرى نماذج خاصة مغرية تباع لأكثر جوهريا عن تكلفتها التجزئة. في حالة عدم وجود المشتري لا يهتم للتكلفة التي يقدمها التجار، ليس لديهم خيارات مختلفة للحصول على السيارة. مع السيارات قبل امتلك، وقطاع الأعمال أكثر المختلفة. يمكن المشترين التفكير العروض من وكلاء للشركات، وكلاء الحرة، والمقيمين من القطاع الخاص. في حال أن بيع على الطريق يحتاج الى كمية زائدة من لنموذج معين، يمكنك شراء واحد فقط من الإعلانات المبوبة على الإنترنت. يحمل هذا القطاع التجاري التركيز على انخفاض التكاليف.

لوضعها بصراحة، يمكن أن السيارات المستخدمة تعطي المشترين كل شيء، يستطيع أن نموذج آخر، بتكلفة أقل. مع السيارات اليوم المتبقية الشارع ركزت لفترة أطول ويمكن أكثر، المركبات قبل امتلك تعطي بالمثل أصحابها سنوات من ادارة الاعتماد عليها لإلزام حساب انخفاض بهم. في حال كنت الإجلال النقدية الخاصة بك، يجب عليك شراء بثقة السيارات المستعملة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s